الثلاثاء، 10 أغسطس 2010

ميك اب المصيف

ميك اب المصيف
نسيت البنت الجميلة ان تضبط مكياجها و تختار تسريح شعر ملائمة لها على الشاطئ! ساعديها بسرعة!اضغطي الشعر و الملابس لتغييرها . اضغطي الشيء الذي تريدين استخدامه و اسحبيه الى المكان المناسب .

ميك اب جديد
هل يمكنك اقتراح ميك اب جديد على البنت الرقيقة؟ اختاري لون البشرة و شكل الشعر و الملابس ثم ضعي لها الميك اب بنفسك!اضغطي السهمين في اللعبة يمينا و يسارا لاختيار القسم ثم اضغطي احد الاشياء و استخدميها بالماوس .

ميك اب ربيعي
اختاري الميك اب الذي يناسب البنت الجميلة في الربيع! و اختاري لون الشعر و تسريحته و الملابس!اضغطي الملابس و الشعر للتغيير . اضغطي القطعة التي تريدينها و اسحبيها الى المكان الذي تريدينه .

ميك اب متنوع

ميك اب متنوع
جربي مهارتك في استخدام ادوات الماكياج المختلفة و اختيار الوان كل منطقة من وجه الفتاة اللطيفة!اضغطي الزر السفلي لبدء اللعب . اضغطي الادارة التي تريدين استخدامها ثم اختاري لونها من الالوان بالاسفل ثم اضغطي على وجه البنت وسوف يتم تطبيق المطلوب . لزيادة اللون اضغطي بالاداة عدة مرات.

ميك اب من باريس
منتهى الاناقة و الشياكة في ملابس و اكسسوارات و ميك اب هذه الفتاة! استمتعي بتجميلها و تزيينها!اضغطي الشعر و الملابس لتغييرها . اضغطي القطعة التي تريدينها و اسحبيها الى المكان المطلوب .


ميك اب للجميلة

ميك اب للجميلة
سيعجبك بالتأكيد اختيار الوان الميك اب و الاكسسوارات مثل القبعة و النظارات لهذه البنت الجميلة الرقيقة!اضغطي الشيء الذي تريدين استخدامه و اسحبيه الى المكان المطلوب . اضغطي الملابس و الشعر لتغييرها .

ميك اب للشهرة
اختاري الميك اب المناسب للنجمة المتألقة و اختاري تسريحة و لون الشعر و الملابس ايضا!اضغطي الشعر و الملابس لتغييرها . اضغطي الشيء الذي تريدين استخدامه و اسحبيه الى المكان المطلوب .

ميك اب للضيوف
هذه الفتاة المتألقة تنتظر صاحباتها في البيت و تريد منك المساعدة في اختيار مظهرها: الشعر و الملابس و الميك اب!اضغطي الشعر و الملابس لتغييرها . اضغطي الشيء الذي تريدين استخدامه و اسحبيه الى المكان المطلوب .

ميك أب للنجمة

ميك أب للنجمة
حاولى عمل ميك أب للنجمة على ذوقك وإختارى لها ملابسها !إستخدمى الماوس فى سحب الأشياء الى النجمة .

 ميك أب مع الدفاير
حاولى تزيين الفتاه الجميلة مع اختيار قصة الشعر واختيار الملابس المناسبين للميك أب والتسريحة !استخدمى الماوس فى اللعب .

 ميك أب فصل الصيف
فتاة جميلة تحتاج الى أن تزينيها بالميك أب والأكسسوار وتختارى لها ملابسها الصيفية وقصة شعرها !إضغطى بالماوس على الشيء الذى تريدينه وإسحبيه الى الفتاة .

لبسي عروستك

لبسي عروستك
هذه اللعبة لاختك الصغيرة حتى تتوقف عن ازعاجك! ارشدي اختك الى استخدام قطع الملابس المختلفة و قناع القطة و اجنحة الفراشة!اضغطي القطعة و اسحبيها بالماوس الى المكان الذي تريدينه ..

  ليلة زفاف
يوجد فتاة اليوم سوف تتجوز أكثر صدقية قربا لها و هى تريد ان تبدى كأجمل فتاة مع صديقتها و هى تملك العديد من الملابس التى تصلح لمثل هذا اليوم و لكن الفرحة جعلتها لا تدرى أى منهم أفضل لكى ترتدى فعلك أن تختارى لها أجمل فستان ممكن ان ترتديه و اجمل مجورهات تزين هذا الفستان.

ميك أب للمخطوبين
فى هذة اللعبة عليك تزيين الفتاه وإختيار القصة المناسبة للخروج مع خطيبها ومن الممكن إختيار قصة الشعر للولد!إستخدمى الماوس فى جذب الأشياء الى الفتاه .

مذيعة على الموضة

مذيعة على الموضة
المذيعة نسيت ان تختار الملابس و الاغراض التي تناسبها و هي الان ستبدأ عملها و تحتاج مساعدتك!اضغطي السهم الازرق لبدء اللعب .

لبسي العروسة
اختاري العروسة التي تريدين اللعب بها و اختري لها الملابس قطعة قطعة! بعد ذلك يمكنك طباعة العروسة بملابسها الجديدة!اضغطي موديلز لاختيار العروسة ثم اختاري الدرج المناسب واسحبي القطعة منه لوضعها على العروسة . اضغطي برينت يور كيد للطباعة .


لبسي بطلة الكرتون
اختاري قطع الملابس المناسبة لبطلة الكرتون لتمثل في فيلم جديد! اضغطي الملابس التي تريدينها او الاكسسوار ليتم تلبيسه . ...

ملابس و ميك اب سهرة

ملابس و ميك اب سهرة
ساعدي البنت اللطيفة في اختيار الملابس المناسبة و التسريحة الجميلة و الميك اب و الاكسسوار لحضور سهرة رائعة في القصر!اضغطي الملابس و الشعر لتغييرها . اضغطي القطعة التي تريدينها و اسحبيها الى المكان المطلوب .

لمسة شرقي
هذه فتاة شرقية تريد مساعدتك في اختيار ملابسها، ولديك تشكيله من الملابس التقليدية من الهند وكوريا واليابان اللعب باستخدام الماوس.

اكياج غجري
هل يمكنك اختيار الميك اب المناسب للفتاة الجميلة ذات الملامح الغجرية قبل ان تدخل الى تصور برنامجها؟اضغطي الشعر و الملابس للتغيير . اضغطي الشيء الذي تريدين استخدامه و اسحبيه الى المكان المطلوب .

ملابس باربى

ملابس باربي
ملابس باربي باربي الجميلة تحتاج مساعدتك في تلبيسها اجمل مالديها.

ملابس يابانية
هل تريدين ان تجربي اناقة الملابس و الموضة على الطريقة اليابانية؟ جربي مختلف الاطقم على البنت الجميلة!قفي بالماوس على الزر الازرق لتعرفي الاطقم المختلفة . اضغطي الشيء الذي تريدينه و اسحبيه الى المكان المناسب .

ملابس سندريلا
اسرعي في معاونة سندريلا لاختيار الملابس و الاكسسوارات التي سترتديها عندما تذهب لملاقاة الامير! هل يمكنك الانتهاء قبل الساعة 12؟اضغطي القطعة التي تريدينها بالماوس و اسحبيها الى المكان الذي تريدينه .

العاب باربى للبنات

ملابس المهنة
هل يمكنك تحديد اي الملابس تخص اي مهنة؟ جربي ذلك مع الفتاة التي تنتظر مساعدتك لاختيار الملابس و ما يكملها!اسحبي القطعة التي تريدينها بالماوس الى المكان الذي تريدينه .

ملابس البنت الشقية
البنت الشقية عندها ملابس كثيرة جدا و محتارة فهي لا تعرف اي الملابس تختار! ساعديها في اختيار الملابس التي تجعلها تبدو جميلة!اختاري القطعة التي تريدينها و اسحبيها الى المكان الذي تريدينه بالماوس ..

ملابس الخروج
ساعدي البنت الجميلة في اختيار ملابس الخروج و الحقيبة و الحذاء المناسبين لذلك!اضغطي القطعة التي تريدينها و اسحبيها الى المكان الذي تريدينه .

ملابس العروسة
ساعدي العروسة اللعبة على اختيار الملابس و الاكسسوار و الحذاء من بين العشرات من القطع المختلفة! لعبة مسلية! 

العاب باربى

ملابس العروسة ساعدي العروسة اللعبة على اختيار الملابس و الاكسسوار و الحذاء من بين العشرات من القطع المختلفة! لعبة مسلية...
مكياج الزفاف
صديقتك ستتزوج الليلة و تحتاج اليك لتحددي معها لمسات الميك اب الاخيرة قبل ان تخرج للزفة...
اختاري طقم الخروج
ساعدي البنت الصغيرة في اختيار الملابس لانها لا تعرف اي القطع تتناسب سويا!اضغطي بلاي ثم بلاي لبدء اللعب...
ملابس للنوم
ملابس للنوم يوجد فتاة صغيرة ذاهبة للنوم فأنت سوف تجعليها ترتدى واحدا من ملابس النوم التى توجد لديها و تختار لون شعرها الذى يتناسب مع وجهها فهى توجد فى منزلها و قريبة من سريرها 
  
 رميات حرة لكرة السلة
اظهر مهاراتك في تصويب كرة السلة في هذه الرميات الحرة الثلاثية!اضغط بلاي جيم لبدء اللعب . استخدم المسافة لالتقاط كرة ، مسافة لتحديد قوة الضربة (يجب ان تكون في قمة المسار) ، مسافة لاختيار الاتجاه (يجب ان يكون في المنتصف) ، مسافة للرمي .